الكفالة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى)) رواه البخاري.


أخذت جمعية بناء على عاتقها رعاية الأيتام بمفهومها الشامل ( رعاية أبويه) وبتظافر الجهود نحقق المأمول بإذن الله تعالى مع انضمامكم ومشاركتكم معنا في رعاية الأيتام من خلال برنامج كفالة الأيتام ، وحرصت الجمعية أن يساهم فيها كلاً حسب إمكانياته لينال رفقة المصطفى عليه الصلاة والسلام وليكن شعارنا : ” معاً .. نحقق البناء”

أنواع الكفالات

كفالة بناء

كفالة بناء ومقدارها (9600 ريال) سنوياً لليتيم الواحد وهي عبارة عن كفالة الأيتام المتميزين دراسياً وسلوكياً وذلك تشجيعاً لهم وحثاً لغيرهم على التميز العلمي والسلوكي ، ويخصص للكافل يتيم يستطيع معرفة احواله الصحية والتعليمية واحتياجاته الخدمية من خلال برنامج تابع يتيمكـ( النظام الالكتروني لمتابعة الكفالات) بموقع بناء.

كفالة البركة لليتيم الواحد

كفالة البركة لليتيم الواحد ( غير محدودة المقدار) وهي عبارة عن مشاركة أكثر من شخص في كفالة يتيم واحد بدون تخصيص يتيم ، وذلكـ رغبة من الجمعية بفتح باب الخير للجميع كل حسب قدرته واستطاعته.

كفالة الخير

كفالة الخير ومقدارها (4800 ريال) سنوياً لليتيم الواحد وهي عبارة عن تخصيص يتيم للكافل يستطيع معرفة أحواله الصحية والتعليمية واحتياجاته الخدمية من خلال برنامج تابع يتيمكـ ( النظام الالكتروني لمتابعة الكفالات) بموقع بناء.

ملاحظة

في حالة عدم التواصل معكم حول طلب الكفالة يرجى أرسال رسالة الى البريد الالكتروني : info@benaa.org.sa