بوينج تدعم مشروع «بناء» لتأهيل وتدريب الأيتام

«الجزيرة» – تواصل:

قامت شركة بوينج السعودية بتقديم دعم مادي لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (بناء)، وذلك ضمن سلسلة من مبادرات الشركة المختلفة، وقام المهندس أحمد بن عبد القادر جزار، رئيس بوينج في المملكة العربية السعودية بتسليم شيك الدعم لمدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية عبد الله الخالدي وذلك في مقر شركة بوينج في الرياض.

ويعد دعم شركة بوينج لهذا المشروع استمراراً لنهجها المتواصل في دعم المجتمعات المحلية ومشاركتها الدائمة مع الجمعيات المختلفة من خلال دعم المشاريع النوعية التي تقدمها التي حققت نجاحات باهرة كان أثرها واضحاً.

ومن المتوقع أن يحقق المشروع الحالي نتائج إيجابية في مساعدة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية لبناء مستقبلهم وتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية ومهارات التواصل الاجتماعي لمواجهة تحديات الحياة ومتطلباتها، وسيسهم المشروع في تأهيل الأيتام لدخول المرحلة الجامعية وهم يمتلكون مهارات متقدمة تساعدهم في مختلف مراحل الجامعة إضافة إلى التغيير الإيجابي الذي سيكون له أثر على شخصيتهم ومهاراتهم.

وبهذه المناسبة قال المهندس أحمد عبد القادر جزار: «تسعى شركة بوينج دوماً إلى دعم البرامج الهادفة التي لها نتائج مباشرة إيماناً منها بأن الدعم الناجح هو الذي يساعد في سد الحاجة والاكتفاء الذاتي وأيضا تحقيق الاستدامة»، وأضاف جزار: «نطمح من خلال دعمنا لهذا المشروع أن نرى أثرًا ملموسًا في قدرات هذه الفئة الغالية على قلوبنا من خلال قدراتهم وامكاناتهم وقدرتهم على التنافس مع أقرانهم». وسيكون للمشروع أثر كبير ومباشر على الأيتام وحياتهم من خلال التطوير النوعي لشخصية اليتيم وتزويدة بالمهارات الحياتية واللغة الإنجليزية لتأهيله للمرحلة الجامعية. ورفع مدير عام الجمعية عبدالله الخالدي شكره وتقديره لشركة بوينج على دعمها ومساندتها للجمعية في مثل هذه المشاريع انوعية التي تسهم في بناء الانسان وتطويره وان هذا المشروع سيكون له أثر كبير في تحسين حياة الايتام وأسرهم واستشراف المستقبل الواعد لهم.

Leave a Reply