في إطار التعاون بين شركة سابك وجمعية بناء لرعاية الأيتام بالشرقية أطلقت ” سابك ” مبادرة استفاد منها ١٠٠ يتيم ويتيمة من أبناء الجمعية وتضمنت تحقيق أمنياتهم في اقتناء الهدية التي يرغبون فيها حيث تم توزيع تلك الهدايا عليهم في احتفال بمقر الجمعية بالخبر .

وأوضح مدير عام الجمعية عبد الله الخالدي أن المبادرة خصصت لأبناء الجمعية لمن هم أقل من ١٠ سنوات ، وتم توزيع الهدايا عليهم في جو من السعادة بمشاركة أسرهم ، مضيفا أن هذه المبادرة تأتي استمرارا للمبادرات المقدمة لأيتام الجمعية والتي تهدف لإدخال الفرحة على نفوسهم وذويهم وتحسين جودة حياتهم ، كما تأتي استمرارا لدعم شركة سابك لجمعية بناء ومشاركتها مع الجمعية في رعاية الأيتام من خلال دعم المشاريع النوعية التي تقدمها الجمعية للأيتام والتي حققت نجاحات باهرة كان أثرها واضحاً على الأيتام وأسرهم .

وأشار الخالدي إلى حرص الجمعية على توقيع الاتفاقيات والتعاون مع مختلف الجهات الخيرية والحكومية والقطاع الخاص لدعم خطط وتوجهات الجمعية حيث أن الشراكة بين الجمعيات والقطاع الخاص هي واحدة من أهم أهداف رؤية ٢٠٣٠ لتنمية القطاع غير الربحي.

وبين أن ” بناء ” تسعى لكسب ثقة الشركات الداعمة والممولة من خلال تقديم برامج نوعية وذات مردود سريع وإيجابي على الأسر المستفيدة بالجمعية .

Leave a Reply