الدمام 17 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 24 ديسمبر 2018 م
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، يوم الخميس القادم المخيم العلمي الثاني لأيتام المملكة، الذي تنظمه جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بمشاركة 20 جمعية من جمعيات رعاية الأيتام بالمملكة وذلك لمدة ثمانية أيام في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.
وعبر عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام عبدالله بن راشد الخالدي، عن شكره لسمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، على رعايته وتشريفه للمخيم العلمي، الذي يحظى بمشاركة 80 يتيماً متميزاً علمياً في المرحلة الثانوية.
وأضاف أن هذا المخيم العلمي يأتي امتدادا لنجاحه في نسخته الأولى، مبيناً أن المخيم العلمي هذا العام سيتضمن 8 مسارات علمية تتمثل في علوم الفضاء والطيران، الابتكار، الروبوت، والتوستماستر، الفن والإعلام، الرياضة، التجارب العلمية.
وأكد الخالدي أن المخيم يهدف إلى تعزيز المهارات الحياتية والوظيفية والتدريبية لأبناء الجمعيات، التي سيكون لها أثر في فتح الآفاق المستقبلية لهؤلاء الشباب وتوفير فرص واعدة لهم سواء في الجانب التعليمي الجامعي واختيار التخصصات العلمية إضافة إلى الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

تم النشر في :

Leave a Reply