شارك فريق المتطوعات بوحدة التطوع بجمعية بناء لرعاية الأيتام بالشرقية في فكرة مميزة للاحتفال باليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة حيث تم اعداد هدايا اليوم الوطني لتوزيعها على ٥٠ أسرة من مستفيدي الجمعية بالدمام والخبر . وشارك في المبادرة التطوعية ٢٠ متطوع ومتطوعة قاموا بتجهيز وتوزيع الصناديق التي تحتوي على الهدايا .

وأوضح مدير عام الجمعية عبد الله بن راشد الخالدي أن الفكرة التي ابتكرها فريق المتطوعات تؤكد على مشاعرهن العالية تجاه تلك المناسبة الوطنية ، وأشار إلى أن الهدايا تتضمن صناديق تم تجهيزها لتوزيعها على الأسر المستفيدة وتحتوي على هدايا وأغراض للاحتفال بالمناسبة وألعاب ومسابقات والحلوى والورود. إضافة الى نباتات منزلية خضراء بهدف تشجيعهم على الاهتمام والعناية بالتشجير ضمن مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء .

وأضاف الخالدي أن المبادرة تم دعمها من فريق الاتحاد السعودي للدراجات ، وقدم الخالدي شكره للاتحاد السعودي للدراجات وفريق (بايكنج شامبيونز) والمتطوعين والمتطوعات وكل من ساهم في دعم المبادرة التي تترجم حرص الجمعية على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية المهمة التي تذكرنا جميعا بماضينا العريق ومستقبلنا المشرق ومعاني الانتماء للوطن الذي يجمع أبناء المملكة .

 

Leave a Reply