{ لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ } ال عمران ٩٢

2 أبريل 2024

” إحسان” تدعم ثلاثة مشاريع سكنية واجتماعية لجمعية بناء

” إحسان” تدعم ثلاثة مشاريع سكنية واجتماعية لجمعية بناء

قدمت جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية خدمات متعددة لمستفيديها من الأيتام وأسرهم خلال شهر رمضان المبارك بدعم من منصة إحسان ، شملت مشروعين سكنيين لسداد الإيجارات لمنازل ومساكن الأيتام وأسرهم بقيمة 350 ألف ريال بالإضافة إلى مشروع اجتماعي لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية للأسر المتعففة بقيمة 299 ألف ريال.
وثمن الرئيس التنفيذي لجمعية بناء عبد الله بن راشد الخالدي الدور الذي تقوم به منصة إحسان في دعم مشاريع الجمعية في إطار دورها البارز لدعم الجمعيات الخيرية بالمملكة ، لافتا إلى أن المنصة تعمل على تعظيم أثر المشاريع الخيرية والتنمويـة واستدامتها، وبناء منظومة عبر الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية، حتى أصبحت المملكة رائدة في العمل الخيري وفي تنمية القطاع غير الربحي .
وأضاف أن هذه المنصة الرقمية، تأتي امتدادًا لاهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بكل ما يخدم الوطن وسرعة تلبية احتياجات أبنائه من خلال جهود تُبلور العمل الإلكتروني والتقني الآمن والسريع للوصول للمحتاجين بكل ثقة ومسؤولية.
وأكد الخالدي أن الدعم السخي الذي قدمه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لمنصة إحسان منحها دفعة كبيرة ، مشيرا إلى أنهما – حفظهما الله – ضربا أروع الأمثلة في الإحسان والعمل الخيري، من خلال تبرعهما الكريم والسخي إلى المنصة التي تُبرز رعاية القيادة الرشيدة للمبادرات التي تعزز التحول الرقمي والتقني في مجال العمل الخيري.
ونوّه بالجهود المبذولة والخطط المستقبلية للقيادة الرشيدة الرامية لدعم القطاع غير الربحي في المملكة، والحرص على تنميته والارتقاء به، ليحقق أهدافه المنشودة بمساندة الفئات المستفيدة من خدماته.

صور السلال الغذائية-01

أخبار الجمعية

لتحميل تطبيق جمعية بناء لرعاية الأيتام