{ لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ } ال عمران ٩٢

5 يوليو 2021

بمناسبة تكريم ” بناء” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للجودة الأمير تركي بن محمد يرفع الشكر للقيادة لاهتمامها بالتميز

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الايتام بالمنطقة الشرقية شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين على الاهتمام بالتميز ودعم المتميزين ماساهم في تشجيعهم على العطاء في العديد من المجالات وخلق فرص للمنافسة والابداع تزخر بها المملكة بكافة القطاعات.
جاء ذلك بمناسبة تكريم الجمعية بمناسبة فوزها بجائزة الملك عبد العزيز للجودة عن فئة الجمعيات الخيرية في المستوى البرونزي في احتفال اقيم يوم الاثنين 18-1-2021.
وأضاف سموه أن جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية سطرت نجاحات متتالية ويأتي فوزها بتلك الجائزة ترجمة لمشوار طويل من الجهد والمثابرة والعزيمة الصادقة ليضاف إلى سجلها الحافل بالعطاء لخدمة مستفيديها من الأيتام.
وأشار سموه إلى أن الجمعية وطوال مشوارها وضعت نصب عينيها التميز والجودة فحرصت على تقديم الخدمات لمستفيديها انطلاقا من هذه المفاهيم حتى أصبحت نهجا لها، وحققت بفضل الله العديد من الجوائز محليا وإقليمياً.
وأوضح سموه أن فوز الجمعية بهذه الجائزة العريقة التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيحمل كافة العاملين مسؤولية كبرى فليس النجاح أكثر أهمية من الحفاظ عليه، تلك المسؤولية ستجعل كل فرد في الجمعية يواصل رسالته بمزيد من الإخلاص لتحقيق تلك الرسالة السامية التي تسعى لرسم الابتسامة على وجوه فئة عزيزة علينا وتطلع سموه في ختام تصريحه أن تواصل جمعية بناء مسيرتها منذ تأسيسها في عام ٢٠١٠م والتي وضعت من أهدافها التميز المؤسسي وستكون الجائزة خير دافع لشحذ الهمم ومواصلة النجاحات التي حققتها عبر مسيرتها .

أخبار الجمعية

لتحميل تطبيق جمعية بناء لرعاية الأيتام