{ لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ } ال عمران ٩٢

18 يونيو 2019

جمعية بناء تختتم برنامج نيرة القيادي وتكرم المستفيدات

اختتمت جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ، البرنامج القيادي نيرة،الذي استمر لسبعة أشهر ، وهدف لتطوير قدرات الفتيات المنتسبات للجمعية وتنمية المواهب الفكرية والثقافية لديهن من خلال إكسابهن مهارات أساسية تأهلهن للحياة العملية والأسرية لتوفير بيئة أسرية مميزة.
وحصل المتدربات خلال البرنامج على (248) ساعة تدريبية في عدة مجالات حيث تضّمن البرنامج أربعة مسارات رئيسية المسار الديني والمسار الأسري والمسار المهني والمسار المهاري.
وأوضح عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء عبدالله بن راشد الخالدي أن برنامج نيرة القيادي هو إحدى مبادرات الجمعية نحو تمكين المرأة ويهدف إلى تنمية المستفيدات من خدمات الجمعية في عدة جوانب .
وبين الخالدي، أن جمعية بناء تحرص على تطوير البرامج المقدمة للأيتام وأسرهم وقياس الأثر بعد نهاية كل برنامج لمعرفة الجوانب الإيجابية وتطويرها في المستقبل وكذلك جوانب القصور وتلافيها للوصول بهذه البرامج إلى الجودة المأمولة التي تتماشى مع ما تشهده المملكة من تطور وازدهار في عدة مجالات جعلت القطاع غير الربحي شريك في التنمية .

تم النشر في :

أخبار الجمعية, مسبار

لتحميل تطبيق جمعية بناء لرعاية الأيتام