{ لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ } ال عمران ٩٢

2 أغسطس 2021

عودة حجاج جمعية بناء من الأيتام والأرامل بعد آداء فريضة الحج

عاد ١١ حاجا وحاجة من أيتام ويتيمات وأرامل جمعية بناء لرعاية الأيتام من مكة المكرمة للشرقية بعد أن من الله عليهم بآداء فريضة الحج لهذا العام وسط مشاعر إيمانية شاكرين له سبحانه أن اصطفاهم واختارهم لأداء هذه الفريضة هذا العام.
وأوضح مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي أن التكلفة الاجمالية لرحلة حجاج الجمعية بلغت ٢١٤,٤٢٢.١ ريال ، كما بلغ متوسط تكلفة الفرد ١٩,٤٩٣ ريال .
وقال الخالدي أن عدد الأرامل في رحلة الحج بلغن ٦ بينما بلغ عدد الأيتام ٣ واليتيمات اثنتين .
وأضاف الخالدي أن الجمعية تحرص في كل عام على إتاحة الفرصة لمن يرغب في أداء فريضة الحج من الأسر المسجلة في الجمعية ممن لم يسبق لهم الحج من الأيتام واليتيمات والأرامل وتتكفل الجمعية بكافة التكاليف والتي يتم تأمينها من أفراد المجتمع الذين يقومون بدعم مشروع الحج في كل عام ويأتي ذلك حرصاً من الجمعية على تمكين الأيتام والأرامل من أداء هذه الفريضة.
من جهة أخرى عبر الأيتام والأرامل المشاركين في رحلة الحج عن سعادتهم بأداء هذه الفريضة ، وقدموا شكرهم لفاعلي الخير الداعمين للمشروع ولجمعية بناء التي مكنتهم من رحلة الحج وسط تدابير وقائية واحترازية وصحية عالية الدقة لضمان سلامتهم ، سائلين الله ان يجزي كل من دعمهم وساندهم خير الجزاء .

 

أخبار الجمعية

لتحميل تطبيق جمعية بناء لرعاية الأيتام